ADVERTISEMENTS

بطولة فرنسا... سان جرمان ينتزع الصدارة مؤقتا بفضل ثنائية مبابي

المنتخب: وكالات السبت 24 أبريل 2021 - 20:28

انتزع باري سان جرمان صدارة بطولة فرنسا لكرة القدم مؤقتا بفوزه اليوم السبت على مضيفه متز 3-1 برسم الدورة الرابعة والثلاثين قبل اربعة ايام من مواجهة مرتقبة ضد مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب نصف نهائي عصبة ابطال اوروبا.

ورفع سان جرمان رصيده الى 72 نقطة متقدما بفارق نقطتين على ليل الذي يخوض امتحانا صعبا ضد مضيفه ليون الرابع في ختام المرحلة الاحد.

وعاد الى التشكيلة الاساسية لصفوف فريق العاصمة لاعبان مؤثران هما المهاجم البرازيلي نيمار بعد انتهاء فترة ايقافه مباراتين، وصانع الالعاب الإيطالي ماركو فيراتي الذي لم يبدأ اي مباراة لفريقه منذ الفوز على ليون 4-2 في مارس الماضي، علما بأنه شارك في 23 دقيقة فقط في ابريل وذلك لاصابته بجائحة كوفيد-19 ..

يذكر ان سان جرمان لا يزال يحارب على ثلاث جبهات هي بالاضافة الى البطولة المحلية، كأس فرنسا حيث بلغ نصف النهائي، وعصبة ابطال اوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS