ADVERTISEMENTS

فان باستن ينصح زياش بمغادرة "ستامفورد بريدج"

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 26 أبريل 2021 - 09:41

الوضع الذي لا يتواجد عليه حكيم زياش مع فريقه اللندني تشيلسي حاليا لا يروق لنجم كرة القدم الهولندية السابق ماركو فان باستن الذي أكد في برنامج رياضي أن على الدولي المغربي أن يغادر ستامفورد بريدج سريعا ودون تردد، مضيفا أن الحالة التي يتواجد فيها ليس لها أي معنى.

فان باستن قال: "عندما يدخل زياش يلعب كمهاجم، أعتقد أنه من المحزن رؤية ذلك، نظام هذا المدرب (طوماس توخيل) ليس جيدا بالنسبة إليه ولا يلائمه". وأضاف: "عندما تراه (زياش) يشارك في المباريات يبدو وكأنه يتوسل، هذا ليس له أي معنى".

وشارك زياش في المباراة التي كسبها تشيلسي يوم السبت الماضي (1 – 0) على حساب ويست هام لمدة 15 دقيقة فقط، حيث أدخله المدرب في الدقيقة 75.

ويذكر أن زياش لم يحقق بعد مع تشيلسي أرقامه المعتادة كمهاجم مرعب سواء على مستوى التهديف أو على مستوى التمرير الحاسم. فخلال 19 مباراة التي شارك فيها مع "البلوز" في مباريات البريميرليغ حتى الآن سجل هدفا واحدا فقط مع صناعة 3 أهداف أخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS