ADVERTISEMENTS

لوبيتيغي يعول على مغاربة إشبيلية لتحطيم رقم قياسي!

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 13:47

أصبح مدرب إشبيلية الإسباني، غولين لوبيتيغي، يتطلع لتحطيم رقم قياسي خاص بعدد النقاط، والتي هي في حوزة مدرب النادي السابق أوناي إيمري، الذي أنهى بطولة موسم 2014 - 2015، برصيد 76 نقطة. 
ويعول لوبيتيغي، على لاعبي النادي الأندلسي، خصوصا ثلاثي الأسود، ياسين بونو، يوسف النصيري ومنير الحدادي، من أجل تحقيق الانتصارات في ما تبقى من مباريات بطولة الليغا، والحصول على أكثر من 76 نقطة، تساعد خصوصا المدرب لوبيتيغي على دخول تاريخ إشبيلية من أوسع الأبواب، ويصبح أول مدرب يحطم عدد النقاط التي قد حققها أوناي إيمري في موسم واحد.
ويملك اشبيلية في رصيده التنقيطي حاليا، 70 نقطة، ويبتعد عن صدارة الليغا ب3 نقاط فقط، حيث يأمل النادي الأندلسي استغلال المباريات المتبقية لتحقيق فيها انتصارات تضمن له الصدارة ولقب البطولة، في حال تعثر الثلاثي أتلتيكو مدريد الأول، وريال مدريد وبرشلونة في المطاردة المباشرة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS