ADVERTISEMENTS

فلورينزي: "مانشستر سيتي لم يفز بالحرب بعد..سنثأر في الاياب"

المنتخب: وكالات الخميس 29 أبريل 2021 - 14:13

اشار الإيطالي أليساندرو فلورينزي , لاعب باريس سان جيرمان, اليوم الخميس, الى أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي لم يفز بالحرب بعد , رغم انتصاره أمس الأربعاء على أرض الفريق الفرنسي (1-2) , في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا.

وقال فلورينزي, في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية : "لقد فقدنا شكلنا في الملعب, ولم نكن نحن".

وأضاف : "كانت معركة لمدة 90 دقيقة, وهم سجلوا الهدف الأول ببعض الحظ, والهدف الثاني مر عبر الحائط البشري, والتفاصيل تصنع الفارق في هذا المستوى".

وتابع : "رغم ذلك, نحن في منتصف الطريق, وهم لم ينتصروا في الحرب بعد.. نأمل في مواصلة مشوارنا بالفوز و الثأر في ملعبهم, ولن تكن الأمور سهلة, لكن هذا الفريق (بي إس جي) لديه ما يلزمه للفوز في مانشستر".

وأردف الدولي الإيطالي : "نحن بحاجة إلى 11 محارب ا جاهز ا للموت على أرض الملعب.. ومن دواعي سروري اللعب في هذا المستوى, دائم ا أبذل قصارى جهدي ومن الجيد معرفة أن زملائي في الفريق يمكنهم الاعتماد علي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS