ADVERTISEMENTS

الناصيري يحفز لاعبيه لتجاوز شباب المحمدية

المنتخب: شجري الإثنين 03 مايو 2021 - 12:51

يراهن الرئيس سعيد الناصيري على عامل المال لتحفيز لاعبيه، لتجاوز شباب المحمدية والتأهل لدور نصف نهاية كأس العرش. وذلك بعدما خصص لهم منحة مالية جد مغرية، لتحفيزهم على حسم نتيجة المباراة التي ستجرى مساء الأربعاء القادم، لمواصلة المشوار بنجاح وضمان مكانة لهم بالمربع الذهبي للكأس الفضية. 
وللتذكير فالوداد البيضاوي صاحب ثاني أكبر عدد من حيث الفوز بلقب كأس العرش وراء الجيش الملكي، غاب عن منصة التتويج منذ سنة 2001 بعدما عجز اللاعبون الذين تعاقبوا عن تمثيل الفريق خلال العقدين الآخيرين عن الفوز بأي لقب للمسابقة.
 ويبقى حلم الجماهير الودادية تكسير هذه العقدة التي استمرت 20 سنة، واستعادة نغمة الإنتصارات بلقب الكأس الفضية التي تنقص الجيل الحالي الذي حقق ثلاث بطولات ولقب عصبة الأبطال الإفريقية. 
يذكر أن الوداد سجل أمس فوزا ساحقا على النهضة البركانية برباعية نظيفة وأنهى بذلك سلسلة سيئة في البطولة الإحترافية (3 مباريات من دون فوز).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS