ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية الإفريقية: بيراميدز يضع قدما في نصف النهائي

المنتخب: وكالات الأحد 16 مايو 2021 - 19:22

وضع بيراميدز المصري، وصيف بطل النسخة الماضية، قدما في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعدما قلب الطاولة على ضيفه انيمبا النيجيري، محولا تأخره الى فوز 4-1 الاحد على ملعب الدفاع الجوي في ذهاب ربع النهائي.

ويلتقي الفريقان ايابا الاحد المقبل في نيجيريا.

تقدم انيمبا في الدقيقة الاولي عن طريق فيكتور مبومبا، مستغلا خطأ الحارس شريف اكرامي الذي حاول مراوغته فخطف الكرة وسددها في المرمى.

وعادل النتيجة لبيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 15 بعدما ضغط على المدافع نيلسون أوغبونايا ونجح في خطف الكرة ومراوغة الحارس جون نوبل، قبل التسديد في المرمى الخالي.

وتغيير الحال تماما بفعل تغييرات الارجنتيني رودولفو أروابارينا المدير التقني لبيراميدز، واسفرت السيطرة والاستحواذ والهجوم الضاغط لاصحاب الارض عن ثلاثة اهدف في 15 دقيقة بعدما نجح عبد الله السعيد في اضافة الهدف الثاني بتسديدة على يسار جون نوبل (49).

ثم عزز البديل ابراهيم عادل تقدم اصحاب الارض بهدفين، الأول في الدقيقة 58 بتسديدة مقصية خلفية مرت على يسار الحارس، والثاني في الدقيقة 67 بتسديدة على يمينه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS