ADVERTISEMENTS

أربعة لاعبين مرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد

المنتخب: وكالات الأحد 30 مايو 2021 - 13:17

ذكرت تقارير صحفية, اليوم الاحد, أن أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيسمح له بالتعاقد مع أربع لاعبين هذا الصيف وأن جادون سانشو يعد هدفه الأول في مسعى لتعزيز الصفوف .

واوضح نفس المصدر, ان الجناح الدولي الإنجليزي جادون سيكون الهدف الاول لفريق انشستر يونايتد , حيث سيسعى لاستقدامه من نادي بوروسيا دورتموند الالماني, الذي أصبح منفتحا على فكرة بيعه.

واحتل يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي البطل, كما خسر أمام فياريال في نهائي أوروبا ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن سولشاير لن يطلب فقط التعاقد مع سانشو, بل يريد التوقيع مع مهاجم آخر ومن المتوقع بقوة أن يطلب التوقيع مع هاري كين مهاجم طوطنهام أو إيرلينغ هالاند.

ويستهدف اليونايتد, كذلك التوقيع مع قلب دفاع قوي يشارك هاري كين في قيادة الخط الخلفي للريد ديفلز الموسم القادم, ويعتبر رافاييل فاران من ريال مدريد أو باو طوريس مدافع فياريال مرشحين لهذا الدور.

كما أن عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد محتملة في حالة عدم القدرة على التوقيع مع هاري كين أو الانتظار حتى نهاية الموسم القادم للتوقيع مع هالاند.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS