ADVERTISEMENTS

عصبة ابطال أوروبا: هالاند يتوج بلقب هداف المنافسة الاوروبية

المنتخب: وكالات الأحد 30 مايو 2021 - 14:16

حافظ لاعب نادي بوروسيا دورتموند ايرلينغ هالاند على صدارته لترتيب هدافي منافسة عصبة ابطال اوروبا لهذا الموسم, بعد ان كان قد سجل 10 اهداف في مباريات الموسم الحالي, متفوقا على لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل ثمانية اهداف, فيما تعادل كل من نيمار دا سيلفا, الفارو موراطا ومحمد صلاح برصيد ستة اهداف لكل لاعب .

وتصدر النرويجي إيرلينغ هالاند ترتيب هدافي عصبة أبطال أوروبا مبكرا ولم يتمكن أحد من زعزعة صدارته رغم منافسة وصيفه مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان البولوني روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني زعيما لترتيب هدافي عصبة أبطال أوروبا في الموسم المنصرم 2019-2020 برصيد 15 هدفا وهو ما ساعد الفريق البافاري على الفوز باللقب.

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي عصبة أبطال أوروبا عبر التاريخ برصيد 134 هدفا وهو رقم من الصعب كسره في المواسم المقبلة منطقيا, خاصة وأن صاروخ ماديرا اعتاد على تسجيل حضوره تهديفيا .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS