ADVERTISEMENTS

زياش سيكون آخر الملتحقين بمعسكر الأسود

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 31 مايو 2021 - 13:35

بدأ لاعبو المنتخب الوطني يتوافدون منذ أمس الأحد على المركز الرياضي محمد السادس ضواحي سلا، مقر إقامة المعسكر التدريبي للأسود، وذلك عبر مطاري باريس ومدريد لعدم تواجد رحلات مباشرة من مطارات أوروبية أخرى بسبب الإحترازات والتدابير الخاصة بمكافحة كورونا والتي مازالت سارية المفعول.

وسيتوافد لاعبون آخرون على مقر معسكر الأسود اليوم الإثنين، حيث سيتعرف اللاعبون على برنامجهم التدريبي، كما سيخضعون أول للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا قبل خوض أول حصة تدريبية جماعية.

وسيكون حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي آخر الملتحقين بمعسكر الأسود، حسب الأخبار الواردة من المركز الرياضي محمد السادس، وقد يصل يوم غد الثلاثاء أو بعد غد الأربعاء لكونه كان ملتزما مع فريقه بنهائي عصبة أبطال أوروبا الذي توج من خلاله "البلوز" بطلا للقارة العجوز أمس الأول السبت. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS