ADVERTISEMENTS

تعرف على حقيقة عودة باعيو كأساسي مكان لكرد

المنتخب:أمين المجدوبي الإثنين 31 مايو 2021 - 19:55

بعد تراجع مستوى أيوب لكرد، حارس مرمى الجيش الملكي، الذي لعب دورا بارزا هذا الموسم في تحقيق الفريق العسكري للعديد من النتائج الإيجابية،روج البعض خبر إمكانية عودة باعيو للقبض على الرسمية، برغبة من المدرب سفن فاندبروك. 
وفي اتصال ل"المنتخب "مع مقرب من المدرب البلجيكي،استغرب في بداية الأمر الهجمة التي تحاك ضد لكرد منذ دورات، في أزهى فتراته مع الجيش، مستغربا أن يكون المدرب قرر بسرعة البرق منح الثقة لباعيو، بمجرد أن لكرد ارتكب بعض الأخطاء في الآونة الأخيرة. 
وتابع ذات المصدر، بأن توقف البطولة سيجعل لكرد يراجع أوراقه، من أجل مواصلة العمل بجدية، تحت إشراف الطاقم التقني للفريق العسكري، الذي لايريد زعزعة ثقة لكرد بنفسه، علما ان الأخير يدخل ضمن خيارات مدرب المنتخب المغربي المحلي حسين عموتة، وبالتالي سيكون مرشحا للإستمرار في حماية عرين الفريق العسكري. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS