ADVERTISEMENTS

الإنتر يريد إيمرسون مقابل حكيمي!

المنتخب: محمد النابلسي السبت 05 يونيو 2021 - 15:06

أكدت صحيفة “لاغازيطا ديللو سبور” الإيطالية، أن إدارة إنتر ميلانو الإيطالي، دخلت في مفاوضات جادة مع تظيرتها لتشيلسي الانجليزي من أجل انتداب الظهير الأيسر البرازيلي الأصل الإيطالي الجنسية إيمرسون. 
ويسعى "النيراتزوزي" للارتباط بالمدافع الايطالي لتعويض رحيل نجم الاسود اشرف حكيمي. 
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة تشيلسي تطالب بـ20 مليار سنتيم للتخلي عن إيمرسون، فيما يحاول الإنتر تخفيض سعر اللاعب، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف السنة المقبلة.
ومن غير المستبعد أن يدخل المدافع الايطالي في صفقة انتقال أشرف حكيمي لتشيلسي، إذ يرغب مدرب الأخير، طوماس توخيل في جلب مدافع الأسود لتثبيته في الرواق الأيمن لإعطاء خطته القوة اللازمة، والتي تعتمد على 3 - 5 - 2 و3- 4- 3.
يذكر أن إدارة الإنتر تطالب بمبلغ 80 مليار سنتيم، مقابل التخلي أشرف، علما أن نادي باري سان جيرمان الفرنسي، عرض 60 مليار سنتيم لانتداب مدافع الأسود. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS