ADVERTISEMENTS

حصيلة أسود الأطلس مع وحيد بالأرقام

المنتخب: الرباط الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 17:49

منذ تعيينه في منصبه خاض الفريق الوطني تحت إشراف وحيد خاليلودزيش، 14مباراة، 6 مباريات رسمية في دور المجموعات لتصفيات "الكان" و8 مباريات ودية إليكمم حصيلتها المفصلة:
• 6 مباريات رسمية ب 4 انتصارات وتعادلين، انتصار أمام بوروندي ذهابا وإيابا وإفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا وتعادل أمام موريتانيا ذهابا وإيابا، سجل الفريق الوطني 9 أهداف واسنقبل هدفا في هذه المباريات.
• 8 مباريات ودية جميعها لعبت بالمغرب فاز في 4 أمام النيجر، السينغال، غانا وبوركينا فاسو، تعادل في 3 مباريات، أمام بوركينافاسو،  ليبيا والكونغو الديموقراطية وخسر من الغابون، سجل الفريق الوطني وديا 11 هدفا واستقبل 7 أهداف.
• الحصيلة الإجمالية: لعب الأسود 14 مباراة، انتصروا في 8 مباريات وتعادلوا في 5 مباريات وخسروا مباراة، سجل الأسود 20 هدفا واستقبلت مرماهم 8 أهداف، حصيلة فوق المتوسط بقليل قياسا بالمحصلة الرقمية كما هي منزلة أمامكم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS