ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا للأمم 2021: إجراء عملية القرعة في شهر غشت

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 يونيو 2021 - 18:48

ستجري عملية سحب القرعة لكأس إفريقيا للأمم-2021 لكرة القدم التي كانت مقررة آنفا يوم 25 يونيو بياوندي, خلال النصف الأول من شهر غشت المقبل, حسبما اعلن عنه الأمين العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, فيرون موسنغو-أومبا, على هامش زيارة عمل للكاميرون.

وأوضح نفس المصدر عقب خروجه من اجتماع مع السلطات الكاميرونية قائلا:" سيتم الإعلان عن التاريخ بالضبط عن قريب. نحن راضون جدا عن طريقة العمل التي ستعطينا منافسة ممتازة".

وكان منتخب سيراليون آخر منتخب متأهل لكان-2021, مساء أمس الثلاثاء بكوناكري بعد فوزه على البنين (1-0) بهدف لكاي كامارا من ضربة جزاء في د 19).

واحتل منتخب سيراليون المركز الثاني للمجموعة (12) خلف نيجيريا, عقب مباراة تأجلت مرتين بسبب نتائج مشكوك فيها لاختبارات جائحة كوفيد-19.

وستجري كأس إفريقيا للأمم-2021 من 9 يناير إلى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا. و سيتم تقسيمهم إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة منها 4 منتخبات.

و فيما يلي لائحة المنتخبات ال 24 المتأهلة: الكاميرون (البلد المنظم) - الجزائر (حاملة اللقب) - السنغال - مالي - تونس - بوركينا فاسو - غينيا - مصر - جزر القمر -غامبيا - الغابون - غانا - غينيا الاستوائية - زمبابوي - المغرب - كوت ديفوار - نيجيريا - السودان - مالاوي - إثيوبيا - موريتانيا - غينيا بيساو - كاب ڤير - سيراليون. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS