ADVERTISEMENTS

إبعاد مزراوي عن المنتخب المغربي يزيد من غضبه على خاليلودزيتش

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 16 يونيو 2021 - 20:38

عبر نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، عن إنزعاجه، عقب إبعاده عن المنتخب المغربي،في المبارتين الوديتين، ل"أسود الأطلس" أمام غانا وبوركينافاسو، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأفاد مقرب من مزراوي ل" المنتخب" بأن الأخير، لم يكن ينتظر إسقاطه من لائحة المنتخب الوطني، وهو الذي ظل دوما يلبي دعوة الحضور، ويسافر للمغرب بكل فرح، من أجل تشريف القميص الوطني، قبل أن يعمل خاليلودزيتش على إسقاطه من حساباته، وسط تساؤلات كبيرة من قبل الصحافة المغربية، والجماهير عن السبب الحقيقي الذي جعل ربان المنتخب الوطني، يبعد لاعبا كان دوما من الركائز الأساسية، التي يتم توجيه الدعوة لها.

وكانت أنباء تحدثت عن كون نصير مزراوي، هو الذي  دخل في نقاش مع حامل الأمتعة، داخل الفريق الوطني، ماجعله الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، يبعده عن عرين الأسود، ومع مرور الأيام، لم يخرج لا البوسني وحيد ولا اللاعب بنفي أو تأكيد الخبر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS