ADVERTISEMENTS

ماني يتبرع بمبلغ كبير لبناء مشفى في السنغال

المنتخب: وكالات الإثنين 21 يونيو 2021 - 17:53

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت عن تبرع ساديو ماني بمبلغ كبير وصل إلى قرابة نصف مليون جنيه إسترليني لبناء مشفى في مدينة بامبالي مسقط رأسه في السنغال.

وجاء في موقع الاتحاد الإفريقي أنّ مانيه قرر المساعدة في بناء مشفى في قرية في بامبالي التي ولد بها بسبب عدم وجود مشفى هناك.

وأوضح الاتحاد الإفريقي أنّ مانيه نجم ليفربول الإنكليزي سبق وأن تبرع بقرابة 250 ألف جني إسترليني لبناء مدرسة في ذات المدينة وأنّ صاحب الـ29 عاماً التقى الأسبوع الفائت مع الرئيس السنغالي ماكي سال لمناقشة مشروع المشفى.

وجاء في بيان صادر عن رئاسة السنغال على تويتر: "أنّ مانيه قدم خطة طموحة لبناء المشفى".

ويعد مانيه أحد أبرز اللاعبين الأفارقة في السنوات الأخيرة خاصة وأنّه قاد رفقة المصري محمد صلاح فريقه الإنكليزي إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنكليزي 2020.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS