ADVERTISEMENTS

ريان عبيد ينضم رسميا الى مالاتيا سبور

المنتخب: محمد فؤاد الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:30

تعاقد رسميا ريان عبيد 29 رجل وسط نادي هاتاي سبور التركي سابقا ، بنادي مالاتيا سبور بعد انتهاء مشواره التعاقدي مع فريقه الاسبق الذي حقق معه الصعود واللعب في اضواء الموسم التركي المنتهي . وحسم المغربي ريان اختياره بفريق مالاتيا سبور من وجهة خاصة لانه كان ولا زال يريد مواصلة المشوار بتركيا ، وسيلعب ريان لمدو موسمين مع اضافة موسم اخر حسب الحاجة ووضع الفريق لكونه يريد تطوير مشروعه من فريق يلعب على تنشيط البطولة الى فريق يلعب على الاضواء .

وكان عبيد لاعبا اساسيا مع فريقه الاسبق هاتاي سبور الذي حقق معه الصعود في الموسم ما قبل الماضي ، ولعب له 32 مباراة ، فيما واصل موسمه التعاقدي الاخير بتنافسية مطلقة ل39 مباراة رفقة مواطنه الدولي الحارس منير المحمدي في أروع انجاز تحصل عليه فريقه هاتاي بحصوله على المركز السادس في أول موسم تاريخي .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS