ADVERTISEMENTS

نهائي عصبة الأبطال.. مدرب كايزر شيفس يبحث عن مفاجأة جديدة

المنتخب: الدار البيضاء السبت 17 يوليوز 2021 - 17:22

أكد ستيوارت باكستر مدرب كايزر شيفس الجنوب إفريقي خلال ندوة صحفية عقدها أمس الجمعة، صعوبة المهمة أمام الأهلي المصري في نهائي عصبة أبطال أفريقيا 2020-21 اليوم السبت 17 يوليو 2021 على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، واعتبر أن وصف الأهلي بالمرشح الأقوى للتويج يخدم مصالح فريقه الساعي لتحقيق مفاجأة جديدة.
وقال ستيوارت باكستر مدرب كايزر شيفس:
"كنت أعرف وضع النادي جيدًا عندما وافقت على العودة. أعمل مع اللاعبين لبعض الوقت، لكن العودة إلى مقاعد البدلاء أمر مختلف. كان الاضطرار إلى مشاهدة الفريق من المدرجات أمرًا صعبًا لكنني الآن عدت وسعداء لوجودي على مقاعد البدلاء.
لقد حققنا العديد من المفاجآت في الطريق إلى النهائي ، لكن هل يمكننا أن نحصل على مفاجآت أخرى؟ سنرى.
بيتسو موسيماني (مدرب الأهلي) له تاريخ جيد في القارة. أنا أحترمه وقد واجهنا بعضنا البعض من قبل. في المباراة ، لن تؤثر التجارب السابقة على ما يجري. كل مباراة لها سيناريوهات خاصة بها.
كان من المتوقع أن يكون الأهلي هنا، لكننا لم نكن كذلك. نحن الفريق غير المرشح بالنسبة لمعظم الناس ، لكن في كرة القدم يجب أن تصدق وتحلم. لدي احترام كبير للأهلي ولكننا نعتقد أنه يمكننا تحقيق نتيجة جيدة".
ومن جانبه قال برنار باركر عميد كايزر شيفس:
"هذا هو حلم كل لاعب أن يلعب في هذا المستوى. كفريق ، عملنا بجد للوصول إلى هذا النهائي. نحن نستحق أن نكون هنا.
كل اللاعبين سعداء ومتحمسون ويتطلعون إلى هذه المباراة. لدينا مزيج جيد من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة. الشباب متحمسون ليكونوا جزءًا من هذا الفريق. لدينا روح طيبة وهذا أثر على أدائنا حتى الآن. حان الوقت الآن لتقديم عرض جيد مرة أخرى.
نحن في نهائي مسابقة لـ CAF بعد 20 عاما. يعرف كل لاعب تاريخ النادي وما مر عبر السنين.
نحن في وضع يسمح لنا بكتابة التاريخ وندرك ذلك. لقد حصلنا على الكثير من الدعم من الجميع ولا يمكننا الانتظار حتى تبدأ المباراة. مع استعداداتنا، نحن أقوى من أي وقت مضى في المنافسة. سنعطي كل شيء لمدة 90 دقيقة لكتابة التاريخ".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS