ADVERTISEMENTS

ثنائية نوفل بنيس في مرمى فيردر بريمن

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 18 يوليوز 2021 - 12:42

تألق اللاعب المغربي في صفوف فاينور نوفل بنيس (19 عاما) خلال المباراة الودية التي شارك فيها مع فريقه الهولندي أمام فيردر بريمن الألماني أمس السبت وانتهت بالتعادل (3 – 3)، وذلك بتسجيله لهدفين.

وكشف بنيس مرة أخرى عن علو كعبه، وقد لعب في هذه المباراة إلى جانب مواطنه المغربي الآخر أشرف البوشتاوي (21 عاما)، وقدم بنيس، وهو يشغل مركز قلب الهجوم، أداء قويا خلال المباراة حسب ما ذكرته تقارير إعلامية هولندية، وسجل حتى الآن 4 أهداف خلال المباريات الإعدادية التي يخوضها فايرنورد استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

وكان بنيس لاعبا متألقا في صفوف فريق فاينورد لأقل من 19 سنة، لكنه لعب في الموسم الماضي لفريق دوردريخت من أندية الدرجة الثانية في هولندا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بحثا عن الإحتكاك ولعب أكبر قدر من المباريات، قبل أن يعود حاليا لتعزيز صفوف فريقه فاينورد مرة أخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS