ADVERTISEMENTS

ماورو أنطونيولي: مالح صفقة رائعة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 22 يوليوز 2021 - 12:26

أشاد ماورو أنطونيولي مدرب نادي رافينا الإيطالي السابق بالصفقة التي عقدها نادي فيرونتينا بتعاقده مع اللاعب المغربي يوسف مالح، وقال في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية إن الفيولا "قام بعملية شراء رائعة".

ونوه أنطونيولي بقدرات ومواهب مالح وقال: "إنه لاعب إستثنائي، ولديه استعداد كبير على تعلم المزيد". وأضاف: "غاليا ما كان مالح يمضي الوقت أكثر من اللازم في التدريبات لتحسين قدراته تقنيا وجسديا.. أؤكد أن يتمتع بالفطرة السليمة".

وتدرب مالح على يد ماور أنطونيولي عندما عملا معا في صفوف رافينا قبل أن ينتقل مالح لنادي فنيزيا على سبيل الإعارة، واشتراه فيرونتينا في الميركاطو الشتوي الماضي، وأكمل الموسم مع فنيزيا معارا وانضم حاليا لصفوف "الفيولا" حيث يتدرب مع الفريق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS