ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية النسوية تنطلق يوم 9 أكتوبر

المنتخب: الرباط الأحد 08 غشت 2021 - 21:25

أصدر المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، خلال اجتماع عقده مساء الأربعاء 4 غشت 2020، عبر تقنية المناظرة المرئية، برئاسة السيدة إلا خديجة رئيسة العصبة عددا من القرارات المرتبطة بالموسم الكروي القادم،  ومنها: 
- تحديد يومي 9 و10 أكتوبر 2021 كتاريخ بدء المنافسات الخاصة بالبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم النسوية بقسميها الأول والثاني​ ​ للموسم الرياضي 2021-2022​ ونهايتها قبل تاريخ 15 ماي 2021، وذلك لفسح المجال أمام مشاركة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية في كأس افريقيا للأمم المقبلة التي ستحتضنها بلادنا.
- تحديد تاريخ تسجيل اللاعبات​ للموسم الرياضي 2021ـ2022 . الفترة الأولى من الانتقالات تبدأ من يوم 16 غشت 2021 وتنتهي يوم 30 شتنبر 2021.
- تعديل دفتر التحملات الخاص بالبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم النسوية بقسميها الأول والثاني بما يمكن الأندية من:
إمكانية السماح بتأهيل 8 لاعبات فوق 30 سنة مع تسجيل 4 لاعبات في ورقة المباراة بالنسبة للقسم الوطني الاحترافي الأول والثاني.
إمكانية تأهيل 4 لاعبات أجنبيات والسماح بتسجيلهن على ورقة المباراة: بالنسبة للقسم الوطني الاحترافي الأول تسجيل 4 لاعبات والقسم الوطني الاحترافي الثاني 3 لاعبات في ورقة التحكيم.
كما تم الاتفاق على تقديم مقترحات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لضمان انطلاقة فعالة للبطولة الوطنية النسوية بقسميها الأول والثاني في أحسن الظروف.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS