ADVERTISEMENTS

فاندنبروك: أغلب لاعبي الجيش تنقصهم التجربة الإفريقية

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الثلاثاء 07 شتنبر 2021 - 13:53

قال سفين فاندنبروك مدرب الجيش إن فريقه يواصل الاستعداد، لمواجهة بيفل البنيني الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية. 
وتابع للموقع الرسمي للفريق: " الاستعداد للموسم الكروي لم يكن سهلا، لأن اللاعبين لم يأخذوا قسطا وافرا من الراحة، لقد استفدنا من المبارايات الودية، التي تميزت بأنها كانت قوية ومفيدة. 
 الموسم المقبل سيكون صعبا، لأن أغلب اللاعبين سينافسون لأول مرة على 3 واجهات. 
 كل الاستحقاقات التي ننافس تليها مهمة، أنا مثلا أتمنى أن أفوز بلقب البطولة، لكن على ما يبدو، أن للنادي علاقة حميمية بكأس العرش وتعتبر مسابقته المفضلة، لكن مدرب يتمنى الفوز بكل الألقاب".
وحول عودة الجيش للمشاركة في المنافسة الإفريقية، قال: "لا أعرف كيف سيكون حال فريقنا في مشاركتنا في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهل هو بحاجة للتأقلم مع الأجواء، لأن السواد الأعظم من اللاعبين يخوضون لأول مرة المنافسة الإفريقية، لا أعرف أيضا كيف سيتعاملون مع الأجواء في الأدغال الإفريقية، كالمناخ وأرضية الملاعب، لكني متفائل قياسا بالحماس الذي ينتاب اللاعبين في التدريبات وكذا تركيزهم الكبير".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS