ADVERTISEMENTS

أجاكس، أيندوفن وفاينورد.. عروض رفضها الحدادي

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 08 شتنبر 2021 - 15:17

في آخر التسريبات الهولندية ، قيل أن الدولي المغربي منير الحدادي استقر باشبيلية دون أن يغادر الى أي فريق ، ولكن الاهتمامات لا زالت قائمة ، إذ من حوار له مع صحيفة أبي سي ، عدد وكيل أعمال اللاعب فرانسيس فالدفيزو 12 ناديا كانوا على خط الدولي المغربي خلال الاشهر الاخيرة من بينها طبعا أجاكس وايندوفن وفاينورد . ومع ذلك ، فإن انتقال لوك دي يونج في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، أنهى رحيلًا محتملاً للحدادي من إشبيلية ، وفقًا لفالديفييسو.

وكان فريق اشبيلية مستعدا للتعاون في مغادرة الحدادي للفريق الاندلسي من خلال المدير الرياضي مونشي الذي قيم رحيل الحدادي ب 10 مليون اورو ، وبعدها غير المدير الرياضي رأيه بوضع اللاعب تحت الاعارة ، إلا أن رحيل دي يونغ بشكل متأخر الى البارصا ، تقرر الابقاء على الحدادي في اشبيلية مجددا .وقال وكيل اعمال الدولي المغربي " لقد تلقى الحدادي عروضا كثيرة . ففي هولندا ، طارده أيندوفن وفينورد حتى اللحظة الأخيرة ،كما تم النظر في ملفه من نادي أياكس أيضًا . كان خيارًا جيدًا ، لكنه لم يلعب لفترة طويلة. وبإنجلترا ، أظهر كل من كريسطال بالاس وويستهام  اهتماما خاصا للاعب الى آخر اللحظة ، وبايطاليا ، دخلت أندية جينوا، طورينو ونابولي على خط الاهتمام في بداية الميركاطو ، ومن فرنسا ، انفرد كل من نيس ونانط بمعلومات تفيد الاهتمام ، فضلا عن اهتمامات كل من فنيرباشي التركي وباوك سالونيك اليوناني اللذين لم يتوفقا في ضبط الانقضاض على اللاعب الى غاية ساعتين من نهاية مرحلة الانتقالات وفي النهاية ، ظل الحدادي بالفريق الاندلسي ورفض الرحيل عن اشبيلية واسبانيا لانه لم يتلق العروض التي يرغبها أكثر من تلك التي عرضت عليه الانتقال .".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS