ADVERTISEMENTS

الدكيك يرى أن مواجهة تايلاند تاريخية ومصيرية

المنتخب: م. الجفال الثلاثاء 14 شتنبر 2021 - 10:42

لم يخف هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، سعادته بالفوز الأول والهام الذي حققه اسود القاعة في تاريخ مشاركاتهم في نهائيات كأس العالم للفوت صال، أمس الإثنين أمام منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة .
وقال الدكيك في أعقاب هذه المباراة: "كنا متخوفين وعشنا ضغطا كبيرا قبل إجراء جزر سليمان، لكن وبفضل الارادة والعزيمة والتدرايب المتواصلة والإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مشكورة، كل هذه عوامل ساعدتنا على تحقيق فوز هام واستراتيجي".
وواصل الدكيك: "بفضل الاسلوب والطريقة التي لعبنا بها طيلة اشواط المباراة، نجحنا في خلق عدد قياسي من الفرص، سجلنا منها 6 أهداف ونجح حارس منتخب جزر سليمان في صد الفرص الأخرى".
وشدد الدكيك على ضرورة نسيان هدا الفوز والتركيز بشكل كبير على المباراة الفاصلة والهامة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره التايلاندي:
"لاخيار لنا سوى تحقيق الفوز ، من اجل ضمان التأهل للدور الثاني، نعرف جيدا صعوبة المباراة وتجربة منتخب تايلاند الذي إعتاد ان يلعب ادوارا طلائعية في نهائيات كأس العالم، سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تجاوز حاجز منتخب التايلاند، وتحقيق الهدف المنشود ألا وهو ضمان التأهل للدور الثاني لأل مرة في تاريخ الفوت صال المغربي.
طبعا ستكون مباراة قوية وصعبة بحكم أن تايلاند خسر مباراته الأولى أمام البرتغال، ولا سبيل أمامه للتأهل سوى الفوز علينا.
عموما سنضع للمباراة الرسم التكتيكي الذي سيساعدنا على تحقيق الفوز والتأهل بمشيئة الله".   

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS