ADVERTISEMENTS

مونديال كرة القدم داخل القاعة ( ليتوانيا2021 ) ..منتخب مصر ينهزم أمام أوزباكستان ويغادر المنافسة

المنتخب: وكالات السبت 18 شتنبر 2021 - 22:06

مني منتخب مصر لكرة القدم داخل القاعة، بالخسارة اليوم السبت أمام أوزبكستان بهدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لكأس العالم المقامة في ليتوانيا، ليغادر رسميا المنافسة .

وكان منتخب "الفراعنة" قد انهزم في المباراة الأولى بحصة عريضة أمام روسيا (9-0)، قبل أن يتدارك الأمر في الجولة الثانية ويفوز على غواتيمالا (6-2)، غير أن هزيمته اليوم دفعته لتوديع النهائيات.

ونجح منتخب روسيا في تصدر مجموعته ،ويليه منتخب أوزبكستان، حيث تأهل المنتخبان معا إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، في حين جاءت غواتيمالا في المرتبة الثالثة، ثم مصر متذيلة للترتيب بالرصيد ذاته.

وأضحى المنتخب المغربي ممثلا وحيدا للعرب في هذا العرس العالمي عقب ضمان تأهله لدور الثمن، بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الثالثة أمام المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة الثالثة، التي ستجرى يوم غد الأحد بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS