ADVERTISEMENTS

الأرجنتيني ديبالا يطلب 10 مليون أورو للتمديد مع يوفنتوس

المنتخب: وكالات الأحد 19 شتنبر 2021 - 15:05

حسم الارجنتيني باولو ديبالا , مهاجم يوفنتوس , قراره بتمديد عقده مع السيدة العجوز , مقابل 10 مليون أورو, في حين ان النادي الايطالي متوقف عند 7.5 مليون أورو فقط, حسبما افادت تقارير صحفية اليوم الاحد.

وينتهي عقد ديبالا مع جوفنتوس في الصيف المقبل , ويرفض اللاعب الأرجنتيني حتى الآن كل اقتراحات الرواتب التي عرضها مسؤولو اليوفي للموافقة على التمديد.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاطو" الإيطالي , فإن ممثلي ديبالا يتواجدون في إيطاليا منذ شهرين , ويريدون إنهاء مفاوضات التجديد خلال الأسبوع الحالي.

وأشار الموقع الإيطالي , إلى أنه لا تزال هناك مسافة بين عرض يوفنتوس وطلبات ديبالا بشأن العقد الجديد.

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أن آخر عرض ليوفنتوس تضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 7.5 مليون اورو , بالإضافة إلى متغيرات بقيمة مليوني يورو , بينما يطلب ديبالا 10 ملايين اورو كراتب ثابت جنبا إلى جنب مع المتغيرات.

وأكد الموقع الإيطالي , أن ديبالا لا يزال يرغب في الاستمرار مع اليوفي في السنوات المقبلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS