ADVERTISEMENTS

"السبيشل وان" عينه على نجم مغربي

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 14:37

بحسب الموقع الإيطالي "Il romanista"، فإن "السبيشل وان" جوزي مورينيو، بات مقتنعا بانتداب الدولي المغربي ونجم أجاكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، إلى نادي روما أحد أقوى الأندية الإيطالية. 
وقال ذات الموقع، أن الأرقام التي يسجلها مزراوي وادائه الباهر في مباريات فريقه، أثارتا انتباه واهتمام المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، حيث يرغب في تدعيم خط دفاع فريق الذئاب بلاعب بامكانيات وقدرات كبيرة كالتي يتوفر عليها النجم المغربي مزراوي، والذي يعتبر حاليا من أفضل الأظهرة بأوروبا بعد نجم الأسود وباري سان جيرمان، أشرف حكيمي.
يذكر أنه منذ تعاقد نصير مزراوي مع وكيل اعمال اللاعبين الشهير، البرتغالي رايولا، بدأ يتوصل بعروض كبيرة، من أندية ارسنال وطوطنهام الانجليزيين، برشلونة وأتلتيكو مدريد الاسبانيين، بايرن ميونيخ الالماني، روما وانتر ميلانو الايطاليين. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS