ADVERTISEMENTS

تدريبات قاسية لأمين حارث خارج أولمبيك مارسيليا

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 14 أكتوبر 2021 - 11:18

بث الدولي المغربي أمين حارث شريط فيديو مدته قصيرة عبر موقعه الشخصي على أنستغرام وهو يقوم بتدريبات شاقة بأحد الشواطئ الفرنسية تحت قيادة مدربه الخاص.

واستغل حارث فترة توقف منافسات البطولة الفرنسية خلال "تواريخ الفيفا" ليخوض تداريب إضافية في محاولة منه لاستعادة الكثير مما فاته على مستوى اللياقة البدنية حتى يكون في مستوى تطلعات مدربه في أولمبيك مارسليا خورخي سامباولي.

واعترف حارث قبل أيام بأنه لم يقدم لفريقه الجديد كل ما لديه بعد لأنه ليس في أفضل حال على مستوى اللياقة البدينة، وهو ما دفعه للقيام بتدريبات شاقة إضافية.

وشارك حارث مع مارسيليا بعد انضمامه إليه في اليوم الأخير من فترة الميركاطو الصيفي المنصرم، في 5 جولات بالدوري الفرنسي حتى الآن سجل خلالها هدفا واحدا وصنع خدفا آخر، كما لعب مبارتين في مسابقة أوروبا ليغ.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS