ADVERTISEMENTS

الارجنتيني ميسي يبدي سعادته بعد الفوز على لايبزيغ 3-2

المنتخب: وكالات الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 13:50

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي, نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالفوز الصعب ( 3-2 ) الذي تحقق على حساب لايبزيغ بعصبة أبطال أوروبا, مساء امس الثلاثاء. وقلب سان جيرمان تأخره بنتيجة 2-1 , إلى الفوز بنتيجة 3-2 , بفضل ثنائية ميسي , وتألق كيليان مبابي , الذي سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة وتسبب في ضربة جزاء. 
وكتب ميسي عبر حسابه على "إنستغرام" : "كان من المهم أن نفوز في مباراة لايبزيغ بعصبة الأبطال , وتمكنا من قلب النتيجة". وواصل نادي باريس سان جيرمان تصدره للمجموعة بهذا الانتصار الصعب , بعدمارفع رصيده إلى 7 نقاط , بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الوصيف. 
وانتقل ميسي إلى سان جيرمان مطلع هذا الموسم , قادما من برشلونة , في صفقة انتقال حر , بعد انتهاء عقده مع الفريق الكطالوني. ورفع ميسي رصيده إلى 3 أهداف مع سان جيرمان في عصبة أبطال أوروبا , بعدما سجل هدفا في الفوز على مانشستر سيتي خلال المباراة الماضية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS