ADVERTISEMENTS

حكيمي يحيي شخصية باري سان جيرمان

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 15:40

على الرغم من ان بعضا من المنتقدين أساءوا إلى أداء حكيمي الدفاعي في مباراة أمس أمام لايبزيغ الالماني عن الجولة الثالثة من عصبة الابطال ، لم يظهر اشرف ردة فعله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى احترافية كبيرة في التعامل مع تصريحه قائلا : "هذه عصبة الأبطال أصلا، وهي مباراة في عصبة أبطال أوروبا. لقد لعبنا بشكل جيد وفريق لايبزيغ يملك ايضا  لاعبين رائعين . والاهم من ذلك أننا توصلنا الى تسجيل الاهداف وهو أمر جدير بحيازة النقاط الثلاث. فريقنا لا يستسلم ، ويجتهد في صناعة النتائج وهذا جزء من شخصيتنا ، فعندما نخسر نقاتل حتى النهاية لنحصل على النقاط الثلاث ، واليوم حدث هذا مرة أخرى. نحن نعمل على هذا المكسب ، وأنا سعيد جدًا بهذا الانجاز ."

وكان الدولي حكيمي قد اصطاد ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع واضاعها مبابي لتنتهي المباراة بفوز الفريق الباريسي بثلاثة اهداف لاثنتين 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS