ADVERTISEMENTS

برشلونة يضع نجما مغربيا بارزا ضمن خططه الشتوية

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 13 نونبر 2021 - 12:32

بعدما وصل تشافي هيرناندير لبرشلونة، يسعى الربان الجديد، للقيام بعض الإنتدابات، لمنح نفس جديد في خطوط " البلوغرانا"،وقبل فتح سوق الإنتقالات الشتوية بأوروبا رسميا، بدأ الكطلان في التحرك، من أجل دعم فريقهم بلاعبين من المستوى العالي.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن برشلونة، يراقب بعض النجوم، كبوليستش،وزياش ثم أودوي، لكن يبقى ضم اللاعب المغربي من تشيلسي، الأسهل بالمقارنة مع  باقي زملائه،لذلك ستكون الأيام المقبلة، حاسمة من أجل معرفة مدى رغبة البارصا، في ضم نجم المنتخب المغربي،بعدما تم فسح المجال لبعض الشباب المغاربة للتدرب مع الفريق الأول، كعبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش.

وفي ظل هدم جاهزية أغويرو، ثم ديميبلي وفاتي، يرى مسؤولو برشلونة، في اللاعب حكيم زياش، صفقة مثالية، لكنهم سيكونون مطالبين بإقناع " البلوز" بالتخلي عن اللاعب بمقابل مادي محترم، إن أرادوا فعلا الإستفادة من خدماته،خاصة وأن القيمة التسويقية لحكيم  حسب موقع " ترانسفير ماركت"تبلغ في الوقت الحالي 38 مليون أورو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS