ADVERTISEMENTS

لوكا السنير : سعيد بعودة املاح

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 18 نونبر 2021 - 15:12

بدت بشائر الارتياح بادية على مدرب سطاندار دولييج عندما قال بعد عودة الدولي المغربي سليم املاح الى التداريب قبل اربعة ايام بعد استجابته للتعافي السريع " سليم شرع في التداريب قبل ايام بشكل جيد ويشعر بتحسن كبير ، وسنرى تدرج تعافيه الكبير حتى يعود الى التباري . ما هو ملاحظ أنه يستجيب في المران وسنرى امكانية عودته الى الفريق لانه عنصر بارز بسطاندار دو لييج وسيعطينا المناعة والتوازن من اجل خلخلة الخصوم على مستوى اليمين اكثر منه على اليسار . 
 وكان الدولي المغربي قد غاب عن التباري لمدة شهر تقريبا بداعي اصابته على مستوى العضلة لما فوق الفخد وقال عنها الفريق الطبي بان سليم لن يعود الى التباري ما بين اربعة الى ستة اسابيع ، وتعتبر عودته قبل هذه المدة شيئا ايجابيا لكون الفريق الوطني بحاجة الى خدماته على مستوى صناعة اللعب في وسط الميدان . 

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS