ADVERTISEMENTS

يميق لن يخوض مباراة هويسكا اليوم

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 03 دجنبر 2021 - 13:28

يواصل جواد يميق غيابه عن مباريات بلد الوليد، ولن يشارك في مباراة اليوم أمام هويسكا برسم الدورة 19 من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني، وذلك حسب ما أعلنه مدرب الفريق باتشيتا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس".

وغاب يميق عن مباراة فريقه التي كسبها يوم الثلاثاء الماضي أمام مارتشامالو (1 – 0) برسم الدور الأول من منافسات كأس الملك.. وكان المدرب باتشيتا قد أكد وقتها تفاؤله بقدرة يميق على المشاركة في مباراة اليوم الجمعة، لكنه أعلن أمس أن الدولي المغربي لن يتمكن من خوض هذه المباراة لعدم تماثله التام للشفاء.

وتجدر الإشارة إلى أن يميق ولم يشارك أيضا في مباراة يوم السبت المنصرم التي كسبها بلد الوليد على حساب قرطاجنة (2 – 0) في الجولة 18 من منافسات البطولة، وذلك بسبب إصابة كان قد وصفها مدربه بـ"الخفيفة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS