ADVERTISEMENTS

حارث تفاعل مع هدف حكيمي ونتائج الأسود

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 20 يناير 2022 - 20:33

برغم ابتعاده عن المنتخب المغربي لأسباب عديدة، فالدولي المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا يبقى متعلقا بمنتخب بلده الأصلي ويتابع أخباره ومبارياته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكامرون.
حارث لم يخرج عن بعض اللاعبين المغاربة الذين لم تشملهم دعوة وحيد خليلودزيتش، وظلوا متابعين مسيرة المنتخب الوطني بالمونديال الافريقي الحالي من خلال تفاعلهم الإيجابي، حيث بدوره تفاعل مع نتائج الأسود بالكامرون، كما تفاعل مع الهدف العالمي الذي سجله النجم أشرف حكيمي بمرمى الغابون.
وقام أمين حارث بتهنئة حكيمي على الهدف الرائع الذي سجله، حيث نشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، صورة لحكيمي مرفوقة بـ: "يا له من هدف أخي"، والراية المغربية ورمز القلب.
كما نشر على حسابه ب"انستغرام"، صورة لحكيمي وترتيب مجموعة الأسود، مرفوقة بتدوينة قال فيها: "إن شاء الله الانتصار سيكون لنا.. غاديين نربحو الكاس إن شاء الله".
وختم تدوينته بتعليق باللغة الإسبانية قال فيها: "inchallah vamos a ganar esta victoria.. إن شاء الله سنكسب هذا النصر" 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS