ADVERTISEMENTS

كأس أمم إفريقيا.. نقل مباراتين من دوالا إلى ياوندي

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 يناير 2022 - 19:02

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) ، اليوم الأربعاء، نقل مباراتين في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون من ملعب "جابوما" في مدينة دوالا إلى ملعب "أحمدو أحيدجو" في العاصمة ياوندي.

وقال إن هذا القرار المتعلق بمباراة في ربع النهائي الاحد وأخرى في دور النصف في الثاني من فبراير المقبل لا يرتبط بمسألة الأمن ولكن بسبب سوء أرضية الملعب.

ويأتي البيان في أعقاب إعلان رئيس الكاف الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي الثلاثاء نقل مباراة أخرى في ربع النهائي الأحد أيضا من ملعب "أولميبي" في ياوندي إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" على خلفية حادثة التدافع قبل مباراة الكامرون وجزر القمر الاثنين في ثمن النهائي التي أدت الى وفاة ثمانية أشخاص.

وأكدت الكونفدرالية الإفريقية هذا القرار في بيانه الرسمي "المباراة القادمة المقررة مبدئيا في ملعب أوليمبي لن تقام حتى يتلقى كاف واللجنة المنظمة المحلية تقرير لجنة التحقيق الذي يفسر الظروف والأحداث التي أدت إلى إصابة ووفاة المشجعين في ملعب أوليمبي".

أما المباراة الاخرى في دور النصف المقررة في الثالث من الشهر المقبل لا زالت حتى الآن مقررة في ملعب أوليمبي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS