ADVERTISEMENTS

زياش يريد الرحيل وتشيلسي رفض عرض ميلان

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 06 مايو 2022 - 13:31

كشفت الصحيفة البريطانية "ذا صن" مستندة على على تقارير اعلاميية بريطانية وإيطالية أخرى، أن إدارة تشيلسي رفضت عرضا قادما من إدارة نادي ميلان الإيطالي، لضم الدولي المغربي حكيم زياش الموسم القادم لصفوف الفريق خلال الموسم القادم، على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، فزياش بات مقتنعا بضرورة الرحيل عن "البلوز" ، بعدما عاد الألماني إلى تعامله مع اللاعب بطريقة غير مفهومة، حيث لم يعد يعتمد عليه أساسيا ويمنحه فقط بعض الدقائق مقارنة مع باقي اللاعبين حتى وإن كان بعضهم سيئا. 
ولم تستبعد التقارير الصحفية رحيل حكيم زياش عن تشيلسس في الصيف القادم، حيث تهتم مجموعة من الأندية الوازنة به كميلان، برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبانيين ومانشستر يونايتد الذي سيعمل مدربه القادم، الهولندي تين هاغ، على جلب النجم المغربي للنادي الإنجليزي مع نهاية الموسم الجاري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS