ADVERTISEMENTS

أمرابط ثاني أفضل لاعب

المنتخب: محمد الجزولي السبت 14 مايو 2022 - 14:21

في استفتاء جماهيري أجراه موقع "فرينزي فيولا" الذي يهتم بأخبار نادي فيرونتينا، توج سفيان أمرابط ثاني أفضل لاعب خلال المباراة التي كسبها فريقه على حساب ضيفه روما (2 – 0) برسم الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي.

وحصل أمرابط على 28,07% من نسبة المصوتين البالغ عددهم 2096 مصوتا، ويسبقه في المركز الأول زميله نيكو غونزاليز صاحب الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 5 بنسبة 45,19% من المصوتين.. في حين حل في المركز الثالث جياموكو بونافينتورا مسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 11. وقد حصل بونافينتورا على 8,96% من نسبة الأصوات.

وسبق لأمرابط أن توج أفضل لاعب في استفتاء جماهير سابق، وذلك خلال المباراة التي خسرها فيرونتينا (0 – 1) أمام ميلان برسم الجولة 35 من منافسات "السيري أ". وحصل أمرابط يومها على 50,8% من نسبة المصوتين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS