ADVERTISEMENTS

أولمبيك خريبكة يستنكر عمليات تخريب مركبه والإعتداء على المواطنين والمحلات التجارية

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 16 مايو 2022 - 15:11

أصدر المكتب المسير لأولمبيك خريبكة بلاغا يدين فيه الأحداث المأساوية التي عرفتها مدينة خريبكة على هامش مباراة الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم التي جرت أطوارها بمركب الفوسفاط أمس الأحد  والتي عرفت فوز السريع بهدف للاشيء. 
بلاغ أولمبيك خريبكة أشار إلى أن المركب عرف تكسير الكثير من مرافقه ولم تسلم تجهيزاته من التكسير والتدمير إمتدت إلى ترويع الساكنة على مستوى محيط الملعب وتخريب الممتلكات العامة والخاصة والمحلات التجارية وتكسير السيارات والإعتداء على العديد من المواطنين كما تعرض بعض عناصر القوات العمومية للإعتداء.
وتوجه المكتب المسير لأولمبيك خريبكة بشكره الكبير للقوات الأمنية التي عملت على تطويق كل الأماكن وتجنيب مواطنين آخرين من الإعتداء كما شكر جماهيره التي إتخذت الحياد فيما وقع أمس الأحد. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS