ADVERTISEMENTS

ايلشي الإسباني على خط العرابي وأولمبياكوس يصد الباب

المنتخب: محمد فؤاد الإثنين 30 ماي 2022 - 21:40

توصل الدولي المغربي الاسبق يوسف العرابي  السبت الماضي ببرقية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " الاسباني أن نادي ايلشي الاسباني مهتم بشكل كبير بخدماته ، وجاءت البرقية على هذا النحو " ايلشي مهتم بالمهاجم المغربي الذي سجل هذا الموسم 23 هدفا و4 تمريرات حاسمة في 51 مباراة ، ويبدو الان لاعبا حرا " 
إلا ان الجديد الثاني هو أن نادي أولمبياكوس اليوناني يضع حاليا مقترحا بتمديد العقد لعامين اضافيين من أجل مواصلة المشوار معه دون التفكير في اي عرض  ، موازاة مع مكافأته ماليا لكل موسم بمنحة خاصة ، فقط بقي على العرابي الموافقة على العرض كما تؤكد الانباء اليونانية . ومن كل بد ، سيكون العرابي كما اكد في نهاية الموسم انه يحبذ البقاء مع النادي في انتظار موافقة النادي اعتبارا الى أنه يريد انهاء المسار باليونان .
ومن حلال الاحصائيات التي أشعلت تألق العرابي ، يبدو من خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق أنه سجل 78 هدفا و19 تمريرة حاسمة في 151 مباراة . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS