ADVERTISEMENTS

حكيمي يتقدم عن اللاعبين الافارقة والعرب كأغلى 100 لاعب في العالم

المنتخب: محمد النابلسي الأربعاء 08 يونيو 2022 - 11:30

وضع المركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES”، الدولي المغربي الظهير الأيمن لنادي باري سان جيرمان، أشرف حكيمي، في صدارة ترتيب أغلى اللاعبين العرب والأفارقة، وذلك باحتلاله الرتبة 36 عالميا، بقيمة قيمة تسويقية تبلغ 75.2 مليون أورو. 
وتفوق حكيمي نجوم افارقة وعرب، من قبيل الدولي المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح، وزميله بذات النادي، السينغالي ساديو ماني، والدولي النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي.
واحتل محمد صلاح المركز 81 عالميا، بقيمة تسويقية تبلغ 55 مليون أورو، بينما احتل النجم النيجيري أوسيمين الرتبة 97 عالميا بقيمة تسويقية تبلغ 51 مليون أورو، فيما تراجع ساديو ماني في الترتيب إلى تحت 100.
وعلى الصعيد العالمي، احتل النجم الفرنسي كيليان مبابي صدارة الترتيب بقيمة تسويقية تبلغ 205.6 مليون أورو، يليه نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور ب185.3 مليون أورو، ثم الدولي النرويجي إرلينغ هالاند في المركز الثالث بقيمة تسويقية بلغت 152.6 مليون أورو.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS