ADVERTISEMENTS

رئيس الجامعة الليبيرية: "المغرب رحب بنا ووفر لنا شيء"

المنتخب: محمد النابلسي السبت 11 يونيو 2022 - 17:28

بعد اللغط الذي صدر عن صحافة جنوب إفريقيا لكرة القدم، بخصوص استقبال المنتخب الليبيري لنظيره المغربي على أرضية الأخير، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قام مصطفى الراجي رئيس الجامعة الليبيرية لكرة القدم، بتوضيح أسباب اختيار ذات الجامعة المغرب لمواجهة الأسود بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023..
وقال الراجي في تصريح لصحيفة "liberianobserver" الليبيرية بخصوص هذا الأمر: "لقد رحب بنا المغرب ووفر لنا كل شيء بأقل تكلفة.. سبق أن اتصلنا بالعديد من الدول المجاورة، إلا أن التكلفة كانت مرتفعة، بالإضافة أن العديد من الملاعب كانت محجوزة لمنتخبات أخرى".
وتابع مصطفى الراجي: "لقد حاولنا قدر المستطاع إيجاد بلد يستقبلنا، إلا أنه بعد أن تعذر الأمر قررنا في آخر المطاف استقبال المنتخب المغربي على أرضه". 
وسيواجه المنتخب المغربي مضيفه منتخب ليبيريا هذا الإثنين انطلاقا من الساعة 20 بالتوقيت المغربي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS