ADVERTISEMENTS

إحباط في إشبيلية بسبب وضع الحدادي مع الأسود

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:26

أصيب نادي إشبيلية بإحباط كبير لعدم تمكن لاعبه منير الحدادي من المشاركة في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا بسب الإصابة، وقد لا يتمكن من المشاركة في مباراة اليوم أيضا أمام منتخب ليبيريا (في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023).

وكان نادي إشبيلية يعول على المنتخب المغربي ليكون واجهة جيدة لـ"عرض الحدادي"، حسب ما ذكرته صحيفة "أس"، حيث كان يأمل الفريق الأندلسي في أن يحظى الحدادي بأكبر قدر ممكن من دقائق اللعب، ويشارك في المبارتين المذكورتين.

ووضع إشبيلية كل من المهاجم المغربي منير الحدادي والظهير الأيسر السويدي لودويغ أوغوستينسون على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في بيع عقودهم والتخلص منهم خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك على بعد موسم واحد فقط من نهاية عقودهم.

ولا يرغب إشبيلية في أن يفوت فرصة بيع عقدي الحدادي وأوغوستينسون، خشية أن يرحلال مجانا خلال الصيف القادم موعد نهاية عقديهما معا، لذلك سيبذل قصارى جهوده لتحقيق بعض المكاسب المالية من عقديهما في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS