ADVERTISEMENTS

هوغو بروس يفجر المسكوت ويقارن جنوب افريقيا بالمغرب

المنتخب : محمد فؤاد الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 17:20

على عجل ، لم يمض الناخب هوغو بروس الا اياما قليلة عن خسارته امام المغرب قبل ان يواجه بأسئلة ملغومة من قبل صحيفة " يونايتد 4 بافانا " ليعلق على الخلاصات الحقيقية لتواضع الكرة الجنوب افريقيا قائلا :  
" لنكن ايجابيين ، أعرف أن عذا الفريق بكامل لاعبيه سيقدمون حياتهم من أجل الحضور بالكوت ديفوار ، وأنا شاهدت هذا الحماس في المعسكر ، وكانوا على درجة عالية من التركيز للذهاب بعيدا. صحيح أننا لا نملك لاعبين بجودة عالية مثلما يلعبون باوروبا ، وعلينل أن نواجه مشاكلنا على مستوى بطولتنا التي ليست على اعلى مستوى ، والمهاجم بيرسي طاو هو واحد من افضل اللاعبين بجنوب افريقيا ولكنه لن ينجح مع الاهلي المصري .  كما انني لا افهم لماذا تنتقد زميلا ، وأنا محبط للغاية من طرف المدرب بيسطو موسيمياني .وعندما نعاين منتخب المغرب ، لا يوجد الا لاعب واحد فاز بعصبة الابطال افريقيا مع الوداد ، وحتى الحارس الثالث ، والبقية كلها تلعب بالدوريات الاوروبية واندية رفيعة المستوى من فيورانتينا واشبيلية وباري سان جيرمان ووو، وليس لدينا لاعبون من الطينة الجيدة باوروبا . اما فيما يخص منتخب جنوب افريقيا سابقا ، فلقد حضرت عام 2010 من هدية فقط لانها كانت البلد المنظم . أعتقد أنه حان الوقت لمواجهة المشكلة الحقيقية. والمشكلة الحقيقية لجنوب إفريقيا هي أنه ليس لدينا هؤلاء اللاعبون المتميزون مثل منافسينا الثلاثة الآخرين ، غانا و والمغرب. عندما ترى هذه الفرق: غانا لديها  90٪ من اللاعبين الأوروبيين. ولست مضطرًا إلى شرح من هم اللاعبون." 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS