ADVERTISEMENTS

أسد جديد يلتحق بالبطولة السعودية

المنتخب: محمد الجزولي السبت 09 يوليوز 2022 - 13:05

يسير أدم ماهر (28 عاما) لاعب وسط ميدان أوتريخت الهولندي في طريق الإنضمام للاعبين المغاربة الذين يلعبون في البطولة السعودية، بعدما دخل في مفاوضات جادة مع نادي ضمك الذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان ماهر قد أبلغ إدارة ناديه منذ الصيف الماضي بأنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدة عن منافسات "الإيريديفيزي"، وهو ما جعل مدربه هانك فرايزر يرد على بالقول: "أعتقد أن أدم لاعب رائع، أتمنى أن يبقى، لكنني أتفهم ما يجري، إنه معنا منذ فترة، لكن لديه حلم يريد أن يحققه وقد بلغ سنا معينا من العمر".

ويرتبط ماهر بنادي أورتيخت حتى يونيو 2023، وقد لعب له 91 مباراة منذ انضمامه إليه في صيف 2019، في صفقة انتقال حر قادما من أزيد ألكمار.. وتبلغ قيمته المالصة حسب "ترانسفير ماركت" 3,8 مليون أورو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS