ADVERTISEMENTS

على عهد وحيد الحصاد الأسوأ للجوائز

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 22 يوليوز 2022 - 20:11

موازاة مع الضربة الموجعة التي تلقاها خاليلوزيش والكاف تقصيه من السباق الثلاثي لأفضل المدربين عكس ما يدعيه عند كل ندوة أنه بأرقام قياسية مع الفريق الوطني و إنجازاته تستحق التكريم و الوقوف عندها٫ حصادنا كان كارثيا و هو الأسوأ خلال آخر السنوات.
 قبل عامين تحصل حكيمي على لقب أفضل واعد مرتين تواليا وكان ذلك إنجازا غير مسبوق في تاريخ جوائز الكاف لهذه الفئة٫ و توج لقجع بجائزة تيسيما لأفضل جامعة وبقي زياش قبل 3 سنوات في السباق النهائي مع محرز وصلاح.
اليوم ولا جائزة من هذه الجوائز في عهد وحيد المونديالي٫ كل الجوائز الرفيعة والهامة ذهبت للسينغال" افضل مدرب و لاعب و واعد و هدف ومنتخب" . السينغال في صمت و دون بهرجة تهيمن قاريا ٫ بفضل سياسة حكيمة و تصدير المواهب من جينراسيون فوت صوب ميتز و من ميتز صوب انجلترا و هي القصة التي تكررت مع ساديو ماني و مع ماتار افضل واعد لاعب طوطنهام

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS