ADVERTISEMENTS

تين هاغ يريد زياش.. لكنه يواجه عائقا كبيرا

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 04 غشت 2022 - 14:50

يرغب إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد في عقد مزيد من الصفقات خلال هذا الصيف لتعزيز صفوف فريقه بعدما أجرى 3 تعاقدات فقط حتى الآن (كريستسان إريكسون، تريل مالاسيا وليساندرو مارتنيز)، ويضع المدرب النمساوي عينه على لاعبين إثنين يعرفهما جيدا هما حكيم زياش لاعب تشيلسي وفرانكي دي يونغ لاعب برشلونة.

وفيما تراجع تين هاغ عن مطاردة فرانكي دي يونغ الذي تردد كثيرا في قبول عرض مانشستر يونايتد.. يجد صعوبة كبيرة في إقناع إدارة فريقه بالتعاقد مع زياش نظرا لعدم حصوله على إجماع حول اللاعب من طرف أعضاء الإدارة.

وحسب تقارير إعلامية بريطانية يعاني مانشستر يونايتد من نقص كبير على مستوى خط الهجوم، خصوصا مع رغبة كريستيانو في الرحيل، حيث لا يضم الفريق حاليا سوى 3 مهاجمين ويشاركون في التدريبات بانتظام، هم: ماركوس راشفورد، جادون سانشو وأنطوني مارسيال.. لهذا يضع إريك تين هاغ في حساباته ضرورة استقدام زياش نجمه السابق في أجاكس أمستردام.. لكن هذا الخيار لا يحظى بالإجماع داخل إدارة النادي، وهو ما يشكل عائقا كبيرا أمام المدرب الذي مازال يبذل مزيدا من الجهود لإقناع الجميع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS