ADVERTISEMENTS

لقجع يرد الصاع صاعين عبر رسالة دار السلام

المنتخب: الرباط الأربعاء 10 غشت 2022 - 18:43

كان فوزي لقجع مدركا لموعد وصول وحيد، كيف لا والجامعة هي من تتكفل له بالحجوزات في السفريات الرسمية كما في الإجازات.

لكن لقجع وهو يعلم علم اليقين أن وحيد الذي حل بالرباط يوم الإثنين، كان مصرا على أن يرد له الصاع صاعين ليتعلم فن"الإيتيكيت" واحترام الأجير لمؤجره في علاقتهما.

فعلى امتداد الشهر ونصف ظل وحيد في تكتيكه الذي أفردنا له صفحة كاملة بشعار "لا ظهور ولا حضور" متواريا عن الأحداث الكبرى التي رعتها الجامعة وحضرها لقجع٫ اختار التواري والإختفاء وعدم التواصل.

لقجع بدوره تركه لغاية يوم عودته من إجازته، ليقلع صوب دار السلام لحضور تنفيذية الكاف ومن تم لم يكن في استقباله ولا هو حرص على لقائه، مثلما اعتاد الطرفان في السابق، ولو يبلغه مباشرة بقرار تجميد مهامه إلى أن أبلغه عن طريق الإداري جلول المكلف بالأمور المالية وصياغة العقود: "لا دور لك بعد اليوم على رأس الفريق الوطني ولا معلومات إضافية أملكها، سوى انتظار عودة السيد الرئيس من دار السلام". 

هكذا حملت رسالة دار السلام برقية وداع وختام في علاقة وحيد مع الأسود.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS