ADVERTISEMENTS

جيرار باتيكل : قد اشرك بوفال لدقائق !

المنتخب : محمد فؤاد الجمعة 12 غشت 2022 - 21:39

قال مدرب نادي اونجي الفرنسي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه حيث سيلاقي الاحد المقبل نادي اوكسير بمعقل الاخير لحساب الدورة الثانية ، أنه من الممكن اشراك الدولي سفيان بوفال بالنظر الى مواظبته الطبيعية في التداريب كلية ودون توقف :"يبدو ان سفيان تقدم بشكل كبير على مستوى منسوب التداريب في زمنها المحدد ، بل يواظب بشكل طبيعي وينهي كل تداريبه بشكل مريح ، وهذا شيء مهم لدرجة أن هناك امكانية اشراكه في المجموعة . فقط تبقى لدينا حصة تدريبية اضافية لاتخاذ القرار . ومع ذلك ، هناك امكانية للزج به في المباراة . "
وعلى مستوى اصابة الشاب المغربي امين سلامة ، اكد المدرب قائلا : "بالنسبة لامين سلامة فقط توقف خلال حصة التدريب بداعي مشاكل تنفسية قد تكون لها مسببات خاصة بالتكييف الهوائي ، لكن الامر ليس مقلقا ، وسننتظر 24 ساعة لتحديد الاختيارات ."   

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS