ADVERTISEMENTS

اولمبياكوس عرض هذا المبلغ لشراء املاح وسطاندار يرفض

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 17 غشت 2022 - 12:32

في جديد الانتقالات الصيفية للدوليين المغاربة ، عرض فريق اولمبياكوس اليوناني على فريق سطاندار دولييج قيمة 3 مليون اورو مقابل الاستفادة من خدمات الدولي سليم أملاح كاولوية المدرب الاسباني من أجل تدعيم خط الهجوم بصانع ألعاب خلف القناص . فوفقا للتقارير الواردة من بلجيكا ، قام  فريق أولمبياكوس بإضفاء الطابع الرسمي على اهتمامه قبل أيام قليلة باقتراح رسمي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، مقدما مبلغا يقارب 3 ملايين يورو. لكن الفريق البلجيكي رفض العرض بداعي أنه سومة اللاعب تساوي خمسة ملايين اورو وما يزيد . والى هنا لا زالت المفاوضات سارية المفعول الى حين الاعلان عن ما يمكن ان تحسمه الصفقة . 
وكان مدرب سطاندار في وقت سابق ثد أعلن أن عدم استقرار أملاح حول مستقبله يؤثر على وضعية الفريق مما يحثم انهاء كل شيء إما ببقائه أو رحيله . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS