ADVERTISEMENTS

تشافي كان محقا في حدسه تجاه الزلزولي

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 - 11:04

إذا كان نادي أوساسونا قد سعد كثيرا بالتعادل الذي حققه أمام عملاق البطولة الإسبانية ريال مدريد (1 – 1) في الدورة 7 من منافسات "لاليغا"، فإن تشافي مدرب برشلونة كان أسعد.. وقد راقه كثيرا المستوى الكبير الذي ظهر به لاعبه عبد الصمد الزلزولي أمام ريال مدريد.

تشافي يتابع باهتمام بالغ مباريات وتحركات الزلزولي لأنه يراهن عليه ويتوقع أن يكون واحدا من أهم لاعبي برشلونة في المستقبل القريب، لذلك رفض بيع عقده وأصر على ضرورة أن يمدد تعاقده مع الفريق الكطالوني قبل أن يعيره إلى أوساسونا.. وقد منحه الضوء الإخضر ليلعب معارا لفريق آخر فقط من أجل كسب الخبرة أكثر ولعب الكثير من المباريات عوض أن يضيع الوقت مع كرسي الإحتياط في برشلونة.

لقد كان تشافي محقا في حدسه، ومحقا في القرار الذي إتخذه تجاه الزلزولي.. والكرة حاليا في مرمى هذا الأخير ليستغل وضعه مع أوساسونا ويطور من أدائه ويبرهن على أنه فعلا لاعب المستقبل في برشلونة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS