ADVERTISEMENTS

الإعلام الجزائري يطبل لجمهورية الواق واق وجمهور المولودية ينتفض

المنتخب: جلول التويجر الخميس 18 مايو 2023 - 13:34

يواصل الإعلام الجزائري السخيف في النفخ في منتخب جمهورية الوهم والواق واق الذي جيئ به في إطار مخطط الكابرانات الدنيئ والحقير للتشويش على المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة الذي أطاح بمنتخب بلادهم وسحقهم في قلب وطنهم وأسقطهم بثلاثية تاريخية ومع ذلك لن ينجحوا في مكرهم وخداعهم لأنهم ينفخون في الريح ويسبحون في الماء العكر.

حتى وأن أطفالنا لا تعنيهم هذه المناورات فإن جوابهم في الملعب، ولتموتوا بغيضكم.

من قلب الجزائر إنتفضت جماهير مولودية الجزائر بعد أن برمج الكابرانات هذه المباراة " العار" ، وفطنت للمؤامرة فجاءت بلافتات وضعتها في الملعب ولعل الميساج أبلغ من مهاترات ومؤامرات الكابرانات" درتوها قضية فهاذ البلاد رجعتوها سياسة وفساد"، ماذا تقولون في هذه الرسالة التي فضحتكم في عقر داركم.

لن نبالي بمكركم، المغرب شموخ وعزة وحضارة وتاريخ، له ملك عظيم  لا يعرف غير تنمية بلاده العظيمة ، أوراش تنموية في كل مكان، إنه جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الراعي الأمين لهذا البلد الأمين الذي سيظل شامخا إلى أبد الآبدين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS